مصلحة الحرفاء

 

رقم مصلحة الحرفاء :  300 011 36

تقوم مصلحة الحرفاء بالإجابة عن رسائل وتعليقات كل العملاء على الموقع، فايسبوك، انستغرام والبريد الإلكتروني. هي تهتم بتلقي الطلبيات، وإعادة الإتصال بعملائها عن طريق الهاتف للتأكد من صحتها. كذلك تقوم بإِرسال قسائم التسليم إلى المشترين، والتثبت من أن العميل قد تحصل بالفعل على طلبيته. مصلحة حرفاء ومية هي جملة من الحلول تتمثل في تقديم توضيحات تخص المنتجات وعمليات الشراء على الموقع، تقصي المشاكل والشكاوى وحلها والرد على الأسئلة العامة المطروحة من قبل العميل.

من أجل تحسين العلاقات مع العملاء، قامت ومية بوضع برنامج ادارة علاقات العملاء الالكترونية. وهذا من شأنه مزيد تنظيم تفاعلات الشركة مع العملاء الحاليين والمستقبليين. كل تفاعل مع مصلحة الحرفاء هو فرصة لتنمية علاقة الثقة بين العميل والشركة؛ فمصلحة الحرفاء الجيدة هي عامل للتميز التنافسي الذي يشجع على الولاء للشركة وتقدير خدماتها ومنتجاتها.

 

 

تحتاج إلى مساعدة في تقديم طلبيتك؟

إذا كنت تواجه صعوبة في تقديم طلبيتك، فيرجى الاتصال بنا على الرقم التالي : 300 011 36

يمكنك أيضاً مراسلتنا على العنوان التالي : [email protected]

ساعات العمل : نحن في خدمتك من الاثنين إلى السبت من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً

ماهي مصلحة الحرفاء؟

هي المساعدة التي تقدمها ومية لعملائها قبل شرائهم أو استخدامهم للمنتجات أو بعدها.

ما هو دور مصلحة الحرفاء؟

تلبية احتياجات وتوقعات العملاء بتقديم خدمة أو منتج ذات جودة عالية.

ما هي طرق الدفع المتاحة في ومية؟

- الدفع ببطاقة الائتمان

- الدفع نقداً عند الاستلام

كيف يمكنني أن أعرف إذا تم بالفعل تقديم طلبيتي؟

عند النقر على زر "تمرير الطلبية"، سيظهر لك إشعار "شكرا لشرائك من ومية !" مع رقم طلبيتك، كذلك سيصلك بريد إلكتروني لتأكيد الطلبية فيه كل التفاصيل اللازمة مع معلومات تعقب الطلبية وفي الأثناء ستتصل بك مصلحة الحرفاء، أولاً للتثبت من صحة المنتجات المطلوبة ،كمياتها و أسعارها ثم لتأكيدها معك.

أين يمكنني أن أرى كل طلبياتي؟

يمكنك الاطلاع بالتفصيل على كل طلبياتك، القديمة منها والحديثة، عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك في ومية والنقر على زر "حسابي" > "طلبياتي".

كيف يمكنني معرفة حالة طلبيتي؟

يمكنك معرفة حالة طلبيتك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك فى ومية والنقر على زر "حسابي" > "طلبياتي". سيُعرض عليك جدول بكل الطلبيات المقدمة : رقم الطلبية، التاريخ، إجمالي الطلبية، الحالة والتفاصيل.

هل يمكنني إضافة منتجات أخرى لطلبيتي بعد تأكيدها، وهل ستصل معاً في نفس الوقت؟

عند تأكيد الطلبية لا يمكنك إضافة أية منتجات أخرى، لكن يمكن تقديم طلبية جديدة في المنتجات المراد إضافتها. أما توقيت الوصول يتم التثبت منه مع مصلحة الحرفاء.

كيف يمكنني إلغاء طلبيتي؟

يكون إلغاء الطلبية ممكنًا، فقط في حالة ما لم يتم بعدُ، تسليم المنتج إلى العميل، أي أن المنتج المطلوب لا يزال إما في إحدى صالات عرض "ومية" أو في أحد مخازنها أو لا يزال عند الشركة المسؤولة عن عمليات التسليم.

يمكنك إلغاء طلبيتك أثناء عملية التأكيد عن طريق المكالمة الهاتفية من مصلحة الحرفاء أو أثناء إعدادها عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك فى ومية والنقر على زر "حسابي" > "إذن إرجاع البضائع" > "طلب إذن إرجاع بضائع جديد". بعد ذلك، إملأ مختلف الحقول في الصفحة المعروضة : حدد رقم الطلبية، البائع، نوع القرار، المنتج أو المنتجات المراد إلغاؤها، الكمية وسبب تغيير رأيك ثم أضف الصور وأي معلومات إضافية، ثم حدد حالة الطلبية : "تم ​​التسليم" أم "لم يتم التسليم" وأخيراً، أرسل طلبك للحصول على "إذن إرجاع البضائع" بالنقر فوق الزر "تقديم الطلب".

كما يمكنك الاتصال مباشرةً بالرقم 030 011 36 للإلغاء.

أريد إرجاع منتج، ماذا أفعل؟

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في ومية، انقر فوق الزر "حسابي"> "إذن إرجاع البضائع" > "طلب إذن إرجاع بضائع جديد". إملأ مختلف الحقول في الصفحة المعروضة : حدد رقم الطلبية، البائع صاحب المنتج المراد إرجاعه، نوع القرار (تعويض أو استرداد أموال)،حدد المنتج أو المنتجات المراد إرجاعها، الكمية وسبب تغيير رأيك، أضف الصور و أي معلومات إضافية. ثم حدد حالة الطلبية : "تم ​​التسليم" أم "لم يتم التسليم".وأخيراً قم بإرسال طلبك للحصول على "إذن إرجاع البضائع" بالنقر فوق الزر "تقديم الطلب".

 

 

 
تسليم سريع

في 48 ساعة كحد أقصى

 
دفع آمن

نحن نهتم بسلامتك

 
ضمان استرجاع الأموال

ضمان استرجاع الأموال في 30 يوم

 
مصلحة الحرفاء

من الاثنين إلى السبت من 08:00 إلى 20:00